الرئيسية / اخبار العالم / دبي تسعى لتعزيز المشهد الإبداعي في ربوعها

دبي تسعى لتعزيز المشهد الإبداعي في ربوعها

وقَّع “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، مذكرة تفاهم مع شركة “نخيل العقارية”، لتنفيذ مجموعة من المبادرات الإبداعية المتميزة في إطار مبادرة “دبي تتحدث إليك” التي أطلقها “براند دبي” لنشر الأعمال الإبداعية في كافة أرجاء دبي بما يدعم المشهد الجمالي في الإمارة ويضيف بعداً جديداً يبرز مكانتها كمركز حضاري وإبداعي من الطراز الأول.

وبهذه المناسبة، عبرت ميثاء بوحميد، مدير “براند دبي”، بحسب صحيفة البيان، عن اعتزازها بتعاون “براند دبي” وشركة “نخيل” وتقديرها لما تقوم به الشركة الوطنية الرائدة من إسهامات كبيرة في تطوير المشهد الحضاري والإبداعي في الإمارة.

وأضافت بوحميد: “سوف يسمح التعاون بين “براند دبي”، و”نخيل” بتطوير أفكار جديدة لنشر الأعمال الإبداعية، لاسيما وأن “نخيل”، وهي إحدى الشركات العقارية الكبرى ليس فقط على مستوى الدولة ولكن على مستوى المنطقة، يتبعها العديد من المواقع بالغة التميز المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارة، والتعاون مع “براند دبي” يتيح مجالاً أرحب للتفكير في المزيد من الأفكار غير التقليدية التي تنشر ملامح الإبداع في المدينة”.

من جانبه، أعرب علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل العقارية، عن تقديره للدور الذي يضطلع به “براند دبي” من خلال مبادراته ومشاريعه الرامية إلى نشر الطابع الجمالي في دبي باستخدام الفن والإبداع، وقال: “سوف يتيح لنا هذا التعاون المشترك مع “براند دبي” وضع المزيد من اللمسات الجمالية والإبداعية بما يتماشى مع مساعي “نخيل” المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء”.

وأشارت شيماء السويدي، مدير المشروع إلى أهمية هذا التعاون مؤكدة أن “براند دبي” يسعى دوماً إلى نشر الفنون الإبداعية القادرة على خلق تواصل فعال وبناء مع كافة أفراد المجتمع ضمن مشاريعه المنتشرة في مختلف أرجاء دبي، مضيفةً أن المرحلة القادمة ستشهد إطلاق مشاريع نوعية جديدة ضمن مبادرة “دبي تتحدث إليك”.

واتفق الطرفان على إطلاق مجموعة متنوعة من المشاريع الهادفة إلى تعزيز المشهد الإبداعي في دبي، حيث تعمل فرق العمل في “براند دبي”، و”نخيل العقارية” في المرحلة الحالية على صياغة الأفكار والاطر النهائية لهذه المشاريع والتي سيعلن عنها تباعا خلال المرحلة المقبلة.

عن admin

شاهد أيضاً

الحالة الوحيدة في العالم.. من دون إكسير الشباب هذا الطفل لا يكبر وسيظل هكذا إلى الأبد

ليس أغرب ما في هذه القصة حالة المراهق البريطاني البالغ من العمر 13 عاماً، الذي …